jeudi 3 juin 2010

كاڥيار ... ملا ّ كاڥيار

انا و وليّد صاحبي ساعات تطلعلنا نحبّو نعملو كيف لي ميليونار ... امّا نهارتها تكلـّفتلنا غالية:شمبانيا و الكمية كاڥيار ... المياة ڤرام مالنوع المتوسط اللي ياكلوه الزواولة متاع الغـُنيا سومو 90 اورو ... فرحنا و عملنا طواول و كراسي و قعدنا. الزوز عمرنا ما ذقناه.. و بدينا نتطعّمو .. دارلي صاحبي قلـّي : تعرف على شنية ركبتلي توّى مع هالكاڥيار؟ قتلو انا: حورية متاع عين ... قاللي لا .. مّالا بوق ارض جوّ ... قلـّي لا ... قتلو مّالا سيّب روحك و ڤولها. قلّي هاو باش نسألك حاجة اخرى .. برّى عااااااااد ...قلّي باهي .. برجوليـّة امّا أبنّ ؟ الكاڥيار و لا ّ مرڤاز البهايم اللي كنّا ناكلو فيه في حومتنا ؟ مانحكيلكمش آش ضحكنا ليلتها... و عالفازة عطيناها بوق ماكانش في البرنامج .. الكاڥيار كمّلناه شماتة بركة خاطرو غالي .. و عدّيناها ليلة كاملة :توّى وحيّد هرڤمة في صبّاط الدّزيري خيرلي سهريّة في عـُلبة (معناها بْواطة) .. لا .. كعبات تريليا مشويّين عند كمال سرّة خيرلي من بْلا بْلا بْلا .. سيّبني أنا توّى ركبتلي عالبرويطة متاع باب سعدون : كسكرت و حارة مروّب خيرلي من بْلا بْلا و حتى كان معاهم بْلا .
آخر حاجة قالهالي : يا بابا ملـّة برد البرّة .. توّى صحفة لبلابي خير
لي من كـَلـْب مع پاميلا ..
واحد دزيري نعرفو هبط عمناول لتونس .. طلب مرّة صحفة لبلابي... مدّلو الصانع الخبز ...دارلو الدّزيري ڤلـّو: واش آ صااحبي
tu te fous dma guelle ?



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire